الإعلانات

آخر 10 مواضيع اول واجب على العبيد معرفة الرحمن بالتوحيد    <->    اول واجب على العبيد معرفة الرحمن بالتوحيد    <->    اول واجب على العبيد معرفة الرحمن بالتوحيد    <->    مصحات التشيك للعلاج الطبيعي خدمات مجانية 2017    <->    استغفار    <->    تنبيه    <->    تنبيه    <->    تذكير    <->    دواعش النظام المجرم الذين يقطعون الارزاق اشد ارهابا من الدواعش الذين يقطعون الاعناق    <->    اذا كان يجب عليك ان تحذر من عدوك مرة فاحذر من صديقك الف مرة    <->   
العودة   منتديات شبكة مدينة ثرمداء > خيمة ثرمداء > ثرمداوي 5
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-28-2008, 10:04 AM   #1
عضو خبير
 
الصورة الرمزية Mohammed
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
رقم العضوية: 1951
الدولة: ~
المشاركات: 4,066
معدل تقييم المستوى: 0
Mohammed is an unknown quantity at this point
معلوماتي ومن مواضيعي

Post الي مضيع ساعته يدخل

بسم الله الرحمن الرحيم

بحكم انها وجدت بالملعب مساء امس بعد مباراه النهائيه

قلت هذا انسب مكان لها ؟

والي يعرف صاحبها يراسلني
Mohammed غير متصل  
قديم 09-28-2008, 12:45 PM   #2
عضو خبير
 
الصورة الرمزية انتهينا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
رقم العضوية: 1137
الدولة: هَََنٍٍٍٍٍاكَِِ حًِيِْثُ لاَ تٍُجِدٌنِيُ !!
المشاركات: 2,473
معدل تقييم المستوى: 0
انتهينا is an unknown quantity at this point
معلوماتي ومن مواضيعي

افتراضي رد : الي مضيع ساعته يدخل

آحم آحم آنا بس فداك << نصـــآب ..

وآلا تدري آخاف آقابلك تعرف منو آنتهينـآ

الله يوفقك وتلاقي راعيها آبو حميد ..

التوقيع
*_)
انتهينا غير متصل  
قديم 09-29-2008, 05:21 AM   #3
مراقب عام
 
الصورة الرمزية ثرمداوي شقردي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
رقم العضوية: 973
المشاركات: 164,352
معدل تقييم المستوى: 0
ثرمداوي شقردي is an unknown quantity at this point

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

افتراضي رد : الي مضيع ساعته يدخل

أبو حميييد .. خذهــآ لك بس .خخخخخخخ ..

التوقيع


للتميــــز بقيـــة مـع كـــــدش

أن بقيت وحيداَ هنـا , فـ سأواصل التميـز إلى مالا نهايـة !
وأن ألتـم الجميـع , سـ أكون أيضـاً أول من يتميـز هنـا !
الخلاصـة !
هذا المنتدى هـو عشقي الأول والأخير ..




سـ أبقى هنا وحيداً , أعطي المزيد لـ منتداي الغالي !
منتديات شبكة مدينة ثرمداء هي حياتي !
ثرمداوي شقردي غير متصل  
قديم 09-29-2008, 05:28 AM   #4
من كبار الأعضاء
 
الصورة الرمزية الدانه
 
تاريخ التسجيل: May 2007
رقم العضوية: 1284
المشاركات: 32,420
معدل تقييم المستوى: 0
الدانه is an unknown quantity at this point
افتراضي رد : الي مضيع ساعته يدخل

إذا حال الحول عليها حلال عليك

الدانه غير متصل  
قديم 09-29-2008, 05:41 AM   #5
من كبار الأعضاء
 
الصورة الرمزية صـالـح
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
رقم العضوية: 425
الدولة: الكويت ( الجهراء )
المشاركات: 8,629
معدل تقييم المستوى: 41
صـالـح is an unknown quantity at this point
معلوماتي ومن مواضيعي

افتراضي رد : الي مضيع ساعته يدخل

^

خخخخخخخخخخخخخ

مل منها وهي مالها ألا يومين عنده ..

التوقيع

صـالـح غير متصل  
قديم 09-29-2008, 05:45 AM   #6
عضو خبير
 
الصورة الرمزية Mohammed
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
رقم العضوية: 1951
الدولة: ~
المشاركات: 4,066
معدل تقييم المستوى: 0
Mohammed is an unknown quantity at this point
معلوماتي ومن مواضيعي

افتراضي رد : الي مضيع ساعته يدخل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتهينا مشاهدة المشاركة


وآلا تدري آخاف آقابلك تعرف منو آنتهينـآ

..
انتهينا تذكر يوم تسأل بالمعلب منهو محمد وعلمك الرجال وقال هذامحمد الي تسأل عنه

. . . ياكابتن ياخطير ..

وعلى قول المثل المصري

مافيش حاقه بتستخبى بسرمداء

التعديل الأخير تم بواسطة Mohammed ; 09-29-2008 الساعة 05:50 AM.
Mohammed غير متصل  
قديم 09-29-2008, 05:47 AM   #7
عضو خبير
 
الصورة الرمزية Mohammed
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
رقم العضوية: 1951
الدولة: ~
المشاركات: 4,066
معدل تقييم المستوى: 0
Mohammed is an unknown quantity at this point
معلوماتي ومن مواضيعي

افتراضي رد : الي مضيع ساعته يدخل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثرمداوي شقردي مشاهدة المشاركة
أبو حميييد .. خذهــآ لك بس .خخخخخخخ ..
لاحرام آخذ شي موب لي
Mohammed غير متصل  
قديم 09-29-2008, 05:55 AM   #8
عضو خبير
 
الصورة الرمزية Mohammed
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
رقم العضوية: 1951
الدولة: ~
المشاركات: 4,066
معدل تقييم المستوى: 0
Mohammed is an unknown quantity at this point
معلوماتي ومن مواضيعي

افتراضي رد : الي مضيع ساعته يدخل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانه مشاهدة المشاركة
إذا حال الحول عليها حلال عليك
لا ابشرك وصلنا لصاحبها وجاري التحقق هويته .
Mohammed غير متصل  
قديم 09-29-2008, 08:03 AM   #9
عضو خبير
 
الصورة الرمزية رحــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
رقم العضوية: 2004
المشاركات: 2,388
معدل تقييم المستوى: 0
رحــال is an unknown quantity at this point
معلوماتي ومن مواضيعي

افتراضي رد : الي مضيع ساعته يدخل

جزاك الله خير يامحمد ..
ماقصرت ..

رحــال غير متصل  
قديم 09-29-2008, 03:02 PM   #10
 
الصورة الرمزية المجــــــــازف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
رقم العضوية: 92
الدولة: ديـــ هلــي ـرة
المشاركات: 81,831
معدل تقييم المستوى: 0
المجــــــــازف is an unknown quantity at this point
افتراضي رد : الي مضيع ساعته يدخل

باركــ الله فيكـــ

داخل الموضوع وبيقول الساعه له ...لكن سبقك بها عكاشه

التوقيع

المجــــــــازف غير متصل  
قديم 09-29-2008, 04:27 PM   #11
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
رقم العضوية: 8864
المشاركات: 161
معدل تقييم المستوى: 0
من القصب عادي is an unknown quantity at this point
معلوماتي ومن مواضيعي

افتراضي رد : الي مضيع ساعته يدخل

الله يجزاك خير يا محمد


طيب واللي مضيع نعاله !!!!!!!!!!!!


تراي صادق يا محمد

من القصب عادي غير متصل  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارحل توكل تراك مضيع الديرة :( 3bdulaziz منتدى الشعر و الشعراء 2 12-26-2010 08:17 PM
قبل ان يدخل رمضان **τяα͠иίм** رمضانيات 4 08-03-2010 11:06 PM
اول مشاركه (اللي ما يبي يدخل احسن له يدخل) مـن انـا ؟ حارة الإقلاع والعياره 11 02-22-2009 01:07 AM
مـــــن مضيع فرده من جزمته يدخل...؟؟؟.. عبدالعزيز حارة الإقلاع والعياره 3 01-28-2005 08:43 PM
الشاطر ..............يدخل المجــــــــازف منتدى الترفية 5 12-18-2004 11:32 PM


الساعة الآن 04:20 PM بتوقيت ثرمداء


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. Designed & TranZ By Almuhajir
جميع ما يطرح في شبكة مدينة ثرمداء يعبر عن رأي كاتبه وليس بالضرورة أن يعبر عن رأي الإدارة

Security team